والجنس آلهة أسرار المرأة لا يريدون لك أن تعرف وكيف يحصلون على وفرة من الحب والاحترام والعاطفة في علاقاتهم ...

والجنس آلهة أسرار المرأة لا يريدون لك أن تعرف وكيف يحصلون على وفرة من الحب والاحترام والعاطفة في علاقاتهم ...


أنا لا أريد أن بوق بلدي قرن بهم ولكن أنا لست من هواة تقديم المشورة المتوسط. أنا مؤلف الكتاب الأكثر مبيعا من 19 كتب عن الجنس والحب والرومانسية والعلاقات. كتابي الأول، دليل الرومانسية هو من أكثر الكتب مبيعا الدولي. وكان أفرج عنه في فبراير 2000، وبالفعل في طبعته العاشرة.

أنا ينظر في وسائل الإعلام باعتبارها واحدة من كبار الخبراء في البلاد بشأن مسائل الجنس والعلاقة. لقد تم مقابلتهم على أكثر من 500 من كبار التلفزيونية والإذاعية في العالم (نعم، لقد كنت على أوبرا). لذلك أنت تعرف أنك في أيد أمينة مع نصيحتي.

وقد اقترح زملائي أبيع هذا مادة تحويل العلاقة ل67 $ - 87 $ (بلدي والحلقات الدراسية تكلف 10 مرات ذلك) ولكن أنا لا أريد السعر إلى تمنعك من وجود هذه المعلومات قوية جدا وأنا عرضه بأسعار مخفضة لل فقط 47 $.

اضغط هنا!

Enregistrer un commentaire

0 Commentaires