14 شهادات من الرجال والنساء عن ممارسة الجنس أثناء الحيض

14 شهادات من الرجال والنساء عن ممارسة الجنس أثناء الحيض






الجنسية - القواعد لها جميلة فقط بوصفها وظيفة جسدية الأساسية ، ومع ذلك ، فهي مليئة المعنى في ثقافتنا . رمي في الجنس ( أو لا) و أشياء أكثر أهمية . تجد بعض النساء أن ممارسة الحب أثناء الحيض هو الشيء الوحيد القادر على تخفيف تشنجات المروعة بالتأكيد . بعض (ق ) journeypersons لا يمكن ان يقاوم . البعض الآخر أقل حساسية .... طلبنا قرائنا - نساء ورجالا - ما ظنوا أثناء الحيض ، وكيف أن هذه الأخيرة التدخل في حياتهم الجنسية . فيما يلي إجابات ل 14 منهم .


واضاف "اذا قال لي أحدهم،" إن الدم بشكل عام، حسنا، ولكن إذا كان يخرج من المهبل، فإنه يثير اشمئزازي، أجد أنه سخيف بصراحة. "- ايفون، 29
أول مرة مارست الجنس خلال فترة وجودي، وكان أيضا المرة الأولى على الإطلاق. لم أستطع أن أقول لك إذا كان شريكي مريحة حقا أو لو كنا مجرد اثنين من المراهقين في الحرارة [يضحك]. كل أصدقائي خطير لقد كان زيارتها لأنه لا مشكلة مع القواعد. ولكن كانت هناك فترة في أوائل العشرينات من عمري، كنت وحيدة والتقيت العديد من الرجال. لقد وجدت أنه يمكن أن تزعج بعض. أنا أميل إلى ننسى أنه الإشمئزاز حقا بعض الناس. بضعة أسابيع كنت في مصعد مع زميل له من عمري واحتفظ بها تسألني أين كنت ذاهبا. وأخيرا أجعل القطع لآلة العازلة. يسمح له بالخروج من "YUCK!" وحرفيا أسفل بضعة سنتيمترات. هذا النوع من الشيء فقط يجعلني تريد أن ترسل شخص يمشي.

أنا الآن أن ما يقرب من 30 عاما، أشعر الكثير أكثر راحة مع نفسي ومع جسدي. وأنا أيضا أكثر وعيا بكثير من أن القواعد التي يوصم حقا في مجتمعنا. ولكن ليس هناك سبب لذلك أشعر بالخجل. شخص ما ليقول لي: "BRR، انظر الدم يجعلني المرضى،" هذا شيء واحد. افهم. أنا لن أسأل أي شخص أن ينام معي إذا كان منظر الدم بالاشمئزاز تماما. ولكن إذا قال أحدهم، "دم بشكل عام، حسنا، ولكن إذا كان يخرج من المهبل، فإنه يثير اشمئزازي،" أجد أنه سخيف بصراحة. الشيء هو أنه يشعر بالارتياح لممارسة الجنس خلال فترة وجودي. في اليوم الأول أو الثاني، فإنه ليس من الممكن حقا لأنني يعانون من عسر الطمث ويجعلني سيئة للغاية. ولكن بعد ذلك، يا حبهم يقلل من التشنجات. أشعر الإغاثة في وقت النشوة. "بدأنا في رسم عليه مع أصابعك، وقلوب والتقلبات." - سكوت (36 عاما)

عندما كان عمري 19 عاما، التقيت عشرة سنتي كبار الفنانين الذين كانت لي علاقة المتقدة. ولقد آتينا التعيين في مرسمه. يوم واحد وقالت لي أنها كانت حائضا. أنا نسوية ودراية إلى حد ما - لقد نشأت في عائلة من النساء وكان لدينا الكثير من الحمايات مفتوحة جدا - ولكن أعتقد أنها يمكن أن تشعر ارتباكي كما كان لي قط فرصة للقيام الحب أثناء الحيض امرأة حتى ذلك اليوم. نحن عرايا وقالت انها وضعت أصابعي، وأصابعه في مهبلها ... ثم بدأنا في رسم علينا مع الأصابع، قلوب، نسيج وأسماء كل منا على جسد الآخر. كانت جميلة. فإنه لا يزال واحدا من أفضل التجارب الجنسية، الأقوى والأكثر إيجابية لدي على الاطلاق. وكانت العديد من النساء الذين تربطني بهم منذ ذلك الحين لم الصادرة جدا أثناء الحيض. أن قال، مرة حاولت، فإنه يذهب عموما على ما يرام. مع واحدة من شركائي، ونحن نسميها الجنس في وضع كرو، مجنون أو الجنس البدائية. أنا لا يعظمونه الجنس أثناء الحيض، الأمر مختلف تماما. أعتقد أن هناك أي شيء مثير للاشمئزاز في ذلك. هو لا تخافوا هناك. "أنا أفضل أن ننتظر." - سالي (38 عاما) ودييغو، 45 *

سالي: في المتوسط، لدينا الجنس مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع ولكن دييغو لا تخترق لي أثناء الحيض. المرة الأولى التي ينام في سرير واحد كما كان لي فترة وجودي، وقال انه بدأ لعناق لي وقلت له انه ليس الوقت المناسب. قال فقط، "أوه، حسنا" وأخذني بين ذراعيه. منذ تحدثنا حقا عن ذلك. ويبدو من الطبيعي لنا لا لممارسة الجنس خلال هذه الأيام. أنا حقا لست مرتاحا مع الجنس أثناء الحيض لأنني لا أشعر جذابة أو مثيرة. لقد كنت أنام مع الرجال لكنه لم ناشد لي. لم أكن خففت جدا. دييغو: أنا أفضل أن ننتظر. فإنه لن يزعجني إن كلنا ينام في هذا الوقت ولكننا عادة ما تأخذ فرصة للاسترخاء. "يجب أن تعامل بالفعل. لا يوجد أي سبب لماذا هربت "- مارغو، 22، ومات، 22
مارغو: لدينا منشفة القاعدة. ينظف أنه في كل مرة، وبطبيعة الحال، ولكن هذا النوع من مذبح القرابين. [يضحك] مات: ربما نحن الأفضل أن لا فوضى فقط. مارغو: قبل أن مات، وقد كان بالفعل ممارسة الجنس خلال فترة وجودي ولكنه لم يكن قاطعا جدا. كنت أعيش في علاقة عنيفة، ولأن بلدي السابقين، شعرت حقا بالخجل وقذرة. أتذكر مرة واحدة عندما بدأ تجعلني الجنس عن طريق الفم. وكان بلدي الفترة بدأت ولكن لم أكن أعرف، وكان لديه رد فعل فظيع. أمسك زجاجة ويسكي وأنه يغسل فمه مع قبلي. حقيقة أن صديقي وتعقيمها بسبب لي جعلني أشعر حقا قذرة. عانيت أيضا من اضطرابات الأكل ولم يكن لفترة وجودي لفترة من الوقت. لذلك عندما التقيت مات وكان تجربة إيجابية للغاية وطبيعية، وكان ذلك الإغاثة. وذكر لي ان كنت أتمتع بصحة جيدة وكنت في علاقة صحية. مات: لم أكن أعرف عن ذلك - أنها زنت به في الماضي - قبل ننام معا أثناء فترة الحيض لأول مرة، ولكن من الجيد أن نعرف الآن. بالنسبة لي، انها مجرد شيء أن يحدث كل شهر والتي مارغو أن إدارة. لا يوجد أي سبب لماذا هربت. وأنا أعلم أنه الإشمئزاز بعض الناس، وأنا أعتقد أنني أفهم. ويمكن أن يكون غريبا بعض الشيء. ومارغو تأكيد أن أجعله اللحس أقل من المعتاد. ولكن إذا كان لديك الدم في فمك، كان فقط لجزء من الثانية. وجسم الإنسان هو غريب على أي حال. كثيرا ما يحدث أثناء ممارسة الجنس أمر غريب حقا. ومن الصعب تحديد ما هو مختلف. هذا شيء لا يمكن وصفه. هناك طاقة مختلفة. وهذا هو الأساسي حقا. التي قطعناها على أنفسنا الحب مثل الحيوانات، وهذا كل شيء. مارغو: أشعر أكثر حساسية، متحدثا عن طريق الاتصال الجنسي. انه مضحك. هناك جانب أكثر لعوب. "وإذا كان لدينا دورات لا تتطابق وأننا لا نستطيع النوم معا عندما يكون لدينا قواعدنا؟ وهذا يعني أن علينا أن نفعل دون ممارسة الجنس أسبوعين في الشهر. "- الأردن، * 28، وتشيلسي، 28
الأردن: أتذكر أن حوالي اثنين أو بعد ثلاثة أشهر التقينا، كان لي فترة وجودي ليلة واحدة كان من المفترض أن يرانا. خاب أملي جدا وقال له ان كنت متوعك. وقالت: "هذا هو السبب في وجود مخازن." تشيلسي: لم يسبق لي أن فعلت حقا من قبل ولكن مع ذلك، كان هناك تواطؤ عاطفي قوي جدا. فإنه لم يزعجني. وأعتقد أن لدينا ميزة على الأولاد لأننا الفتيات. عندما يكون لدي فترة بلدي، وأنا وضعت العازلة ويتم حل المشكلة. الجنس أثناء الحيض ليس شيئا عفويا بالنسبة لنا لأنها يجب أن تذهب من خلال مربع التنظيف. تغيير المخزن المؤقت، يمكنك الاستحمام، والمعزوفة! تشعر أنها طازجة وجاهزة. الأردن: إذا كنا نريد الاختراق، علينا أولا أداء المداعبات عن طريق الفم ومن ثم تتم إزالة لوحة. يوم واحد لم نكن نعرف أنها كانت حائضا حتى أبدأ لجعله اللحس. لقد ضحك فقط. مسحت، أنا وضعت وسادة وسأعود للعمل.
كان لي قط الجنس خلال فترة وجودي من قبل، سواء مع رجل أو امرأة. هذا هو أول صديقة جدية واحدة من الأشياء من خلال تشغيل رأسي، ولكن من دون تخويف لي هو أن الدورات لدينا لا تتطابق. وإذا كنت لا تستطيع النوم معا عند كل حائض؟ وهذا يعني أن علينا أن نفعل دون ممارسة الجنس أسبوعين في الشهر. من المستحيل بالنسبة لي. لحسن الحظ، هذه ليست مشكلة بالنسبة لنا. "أنا أعتبر فترة بصفتي فترة من التأمل." - سارة، 29 سنة
أنام ​​مع شخص ما خلال فترة وجودي وهذا القرار هو في ممارستي الروحية اليهودية، وفي جميع التعلم قمت به على جسدي ودورة الطمث بلدي - عبر الهيبيز أو الأدب عصر جديد على قواعد [ يضحك]. أنا خلقت جمعية تهتم برفاهية اليهود. هذا الموضوع مهم جدا بالنسبة لي. في الأساس، وأنا أعتبر فترة بصفتي فترة من التأمل، والتي تحدثت فيها استكشاف الطاقة النوعية والقوة في هذه الفترة. أنا لن تلمس بعضها البعض، وإذا كنت في علاقة جدية (والذي ليس هو الحال في الوقت الحاضر)، وأنا بالتأكيد سوف عناق رفيقي وأود أن قضاء بعض الوقت معه، لكننا لا يجب أن النوم معا، وأنا لن تشارك جسدي بهذه الطريقة. عندما تنام مع رجل، وجسده هو حرفيا فيكم. بدلا من ذلك، أرى أنها تفعل شيئا خلال الإباضة، وهو عندما أريد حقا الجنس (وأنا لا تريدين أن تصبحي حاملا، وأنا استخدم الحماية المزدوجة خلال هذه الفترة). في اليهودية، متجذرة العديد من القواعد المتعلقة بتنظيم الأسرة والأفكار على الامتناع عن ممارسة الجنس أثناء الحيض في النصوص الأبوية على الشوائب. بالنسبة لي هو رسالة أعمق من ذلك بكثير. أريد أن أقدم هذا الوقت للراحة جسدي. "كلما كان فترة وجودي، كان لدي انطباع من فعل شيئا خاطئا." - اليشم، 22 *
لقد نشأت في بلدة صغيرة حيث عميقة الجذور المحافظة والدين في الثقافة المحلية. أتذكر عودته من المدرسة بعد الصف في سن البلوغ. أخبرتني أمي أن لا تخبر أخواتي قليلا. قالت لي أن موعد بدء الدورة الشهرية، وأود أن إخفاء منتجات النظافة بلدي - حتى شفرات الحلاقة بلدي - في الحمام بحيث إخواني لا نراهم. لذلك عندما أتيحت لي فترة وجودي، كان لدي انطباع من فعل شيئا خاطئا. بدأت ممارسة الجنس في سن 15 عاما ولكن أنا قد ينام خلال فترة وجودي في الجامعة. في ذلك الوقت، شعرت براحة أكبر مع دورة الطمث لأنني كنت قد تحدثت مع أصدقائي وكنت قد قرأت المقالات التي قد طمأن لي أنه يفعل لم يكن هناك شيء جدي في هناك. أول مرة فعلت ذلك خلال فترة وجودي، وكنت في حالة سكر. قلت للصبي كنت في وقت خاص من الشهر وكان يحب ذلك. كان ضربا من الخيال انه كان دائما. أن نكون صادقين، وأعتقد أن هذا لم يكن مشكلة لأنني كنت في حالة سكر. على أي حال، لأنني أشعر بالراحة جدا مع ذلك. وأعتقد أن التواصل أمر بالغ الأهمية. صديقي الحالي، الذين تربطني بهم منذ فترة طويلة قواعد غريبة وأعتقد حقا أن الكثير من الرجال يجدون الجنس مثير للاشمئزاز لقواعد لأنهم لا يعرفون شيئا عن هذا الموضوع. حدث ذلك مرة واحدة لتكون بالاشمئزاز قليلا - وقلق - عندما رأى جلطات الدم في حين جعلنا الحب ولكن ما دمنا نتحدث عن ذلك علنا، جيد جدا. وقال، انه لن يشارك في هذه المقالة. كما لو كان لدينا القليل سرية "يوكي" على حد سواء.
وأضاف "يبدو أن الناس يعتقدون أن مثليات ليست لدي مشكلة مع الجنس أثناء الحيض." - ميشيل، * 23، وسوزان، 25 *

ميشيل: لقد كنا معا سنة ونصف، ونذهب جميعا إلى الفراش مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع. قال ذلك، علينا تغيير العادات الجنسية لدينا خلال فترات الحيض، وليس لأنه الإشمئزاز لنا ولكن أكثر لراحة الشخص الذي يحكم. فقد أصبح جزءا من عاداتنا. عندما حان دوري، لم أكن أريد حقا لك لمسة لي، على الأقل في الأيام القليلة الأولى. أركز على سعادتها في ذلك. في اليوم الثالث أو الرابع، نجد عاداتنا. عادة وهي حائض أنها لن تفعل أي شيء. نظامه وفيرة وأنها ليست مهتمة في غير الجنس. وقالت انها لا تريد منه أن يفعل أي شيء، وشملت اللحس. سوزان: عندما ننام معا وحيضها، لاحظت وجود رائحة وطعم معدني، قليلا مثل رائحة الحديد، خفيفة جدا. جعل الحب في هذا الوقت هو أكثر تعقيدا ولكنه لم يكلف نفسه عناء لي. فقط تفعل الكثير من الغسيل! ميشيل: يبدو أن الناس يعتقدون أن مثليات ليست لدي مشكلة مع الجنس أثناء الحيض - أو أنهم ببساطة لا يحبون. هذه ليست مشكلة في العلاقة بلدي ولكن هذا شيء أتحدث مع رفيقي ويتطلب مرتين التعديلات الأساسية زوجين من جنسين مختلفين. ومع ذلك، فإننا لا نتحدث عن مشاكلنا. بعض الأزواج مثليات هي أكثر راحة معنا على أساس الجنس أثناء الحيض، والبعض الآخر أقل من ذلك. سوزان: أعتقد أن الناس لا يفهمون الحياة الجنسية للمثليات، لذلك هناك الكثير من الأفكار الغريبة عن ذلك. "في البداية، كان الأول الذي كان أكثر ترددا منه." - آنا، * 23، وتوم، 24 *
آن: لقد اعتدنا على الحب خلال فترة وجودي من دون مشاكل ولكن مررت اللولب حبوب منع الحمل في العام الماضي وغيرت كل شيء. كان لي قواعد خفيفة جدا (أو معتدل) دون تشنجات أو ألم، ولكن الآن جسمي يتغير وأنها أطول، أقل منتظم وأكثر إيلاما. ولكن إذا لم أكن سيئا للغاية، وحاولنا ذلك! وقد لوحظ أن النزيف اشتد عندما التمتع بها. يمكنك الاستحمام بعد ذلك لتفادي وجود الهواء من شخص ارتكب جريمة قتل مع أعضائه التناسلية. في البداية، كان الأول الذي كان أكثر ترددا منه. توم: لقد كنت دائما مريحة للقواعد ولكن كما أنني تعلمت الكثير. أنا دائما يفضلون عدم ايجاد منصات في سلة المهملات ولكن قليلا من الدم لا يزعجني. فمن الطبيعي. تم تحرير هذه الشهادات وتكثيفه. * تم تغيير الأسماء التي تحمل علامة النجمة لحماية هوية المشاركين.
وقد ترجم هذا المقال، الذي نشر أصلا في هافينغتون بوست الأمريكية، لورا Pertuy صيام كلمة.

Enregistrer un commentaire

0 Commentaires